المنتدى الجغرافي لجامعة الملك عبدالعزيز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنتدى الجغرافي لجامعة الملك عبدالعزيز

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
سبحان الله والحمدلله والله أكبر
لا حول ولا قوة إلا بالله
سبحانك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
اللهم صلي وسلم على رسولنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم

اعلان عن محاضرة فوتوشوب

سلمى الـ غ ـآمدي
هــيــا الجهني
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
هــيــا الجهني

اعلان عن محاضرة فوتوشوب Empty
مُساهمةموضوع: اعلان عن محاضرة فوتوشوب   اعلان عن محاضرة فوتوشوب I_icon_minitimeالخميس مايو 20, 2010 4:08 am

السلام عليكم

اعلان عن محاضرة فوتوشوب Fresseكيفكم بنات ؟ ادري طيبين وبخير

الموهم مابي اطول عليكم

اعلان عن محاضرة فوتوشوب 051910130552u4e5q71u1

اعلان عن محاضرة فوتوشوب Lolاللي حابه تحضر حياها .. بس ممنوع اصطحاب الاطفال .. وجوالات الكاميرا

ترا الاماكن محدودهـ < يابتلحقي وإلا مابتلحقيش اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_razz
سلمى الـ غ ـآمدي

سلمى الـ غ ـآمدي

مُساهمةموضوع: رد: اعلان عن محاضرة فوتوشوب   اعلان عن محاضرة فوتوشوب I_icon_minitimeالجمعة مايو 21, 2010 4:22 am

آتــ ع ـــب أنا ع هالتصميمـ اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_razz

//

يعطيك ألف عافيه يالـ غ ـلا ع مجهودك

وإن شاء الله أكون أول الحاضرات

//

دمـــــتِ
شماء الناصر

شماء الناصر

مُساهمةموضوع: رد: اعلان عن محاضرة فوتوشوب   اعلان عن محاضرة فوتوشوب I_icon_minitimeالإثنين مايو 24, 2010 5:14 pm

وعليكم السلام

والله مدري يمكن أجي ويمكن لا بس اذا ماجيت لا تأجلين العرض عشاني أدري أن حضوري مووووهم بس حرام البنات اللي بيجوا تظلمينهم عشــــاني afro afro afro

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

االفوتوشوب مررررررة حماااااااااااااااااس وانا م زمااااان ودي أتعلمه... affraid affraid affraid

أنشاء الله أكيــــــــــــــــد بس هالله الله بالضيافة لاتفشليني قدام كادرات القسم Smile

وماعليك أنا بجيب القهـــ وة والقدووع عليييك (سكري القصيم)زييين lol!

هههههههههههههههههههههههههههه

الله يوفق يااارب ويزيدك بسطة في العلم

وأن شاء الله ما تكون أخرمشاركة

ويكثر من أشكالك >>>>الأخيرة كنها سبه scratch

يسلموووووووووو ع الأعلااااان ( يجنن تصميمك)

د flower دمتــــ م بود flower
هــيــا الجهني

مُساهمةموضوع: رد: اعلان عن محاضرة فوتوشوب   اعلان عن محاضرة فوتوشوب I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 25, 2010 7:03 pm

سلمى الـ غ ـآمدي كتب:

[center]
آتــ ع ـــب أنا ع هالتصميمـ اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_razz

//

يعطيك ألف عافيه يالـ غ ـلا ع مجهودك

وإن شاء الله أكون أول الحاضرات

//

دمـــــتِ

سلومــه لاتتعبين ثم اتوهق بك هههههه

حيااك ياقلبــي بتنورين .. كل ابو الدنيا

الموعد الساعه 12 ونص إلى 2 او قبل بعد

عدل سابقا من قبل هــيــا في الثلاثاء مايو 25, 2010 7:22 pm عدل 1 مرات
هــيــا الجهني

مُساهمةموضوع: رد: اعلان عن محاضرة فوتوشوب   اعلان عن محاضرة فوتوشوب I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 25, 2010 7:18 pm

شماء الناصر كتب:
وعليكم السلام

والله مدري يمكن أجي ويمكن لا بس اذا ماجيت لا تأجلين العرض عشاني أدري أن حضوري مووووهم بس حرام البنات اللي بيجوا تظلمينهم عشــــاني afro afro afro

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

االفوتوشوب مررررررة حماااااااااااااااااس وانا م زمااااان ودي أتعلمه... affraid affraid affraid

أنشاء الله أكيــــــــــــــــد بس هالله الله بالضيافة لاتفشليني قدام كادرات القسم Smile

وماعليك أنا بجيب القهـــ وة والقدووع عليييك (سكري القصيم)زييين lol!

هههههههههههههههههههههههههههه

الله يوفق يااارب ويزيدك بسطة في العلم

وأن شاء الله ما تكون أخرمشاركة

ويكثر من أشكالك >>>>الأخيرة كنها سبه scratch

يسلموووووووووو ع الأعلااااان ( يجنن تصميمك)

د flower دمتــــ م بود flower

اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_eek اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_eek اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_eek اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_eek اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_eek شمــا ماهوب على كيفتس مانتيب جايــه

تحمسينن ثم تقولين موب جايـه

بتجين ورجولتس فوق رقبتـس < احلفي خخخـ

تعالي عشان تتعلمين وإلا ترا مااعلم احد بعد كوذا < ابد مااهدد اعلان عن محاضرة فوتوشوب Suspect تصدقين اقول في بالي الله يعينني على كثر اسئلتك زي محاضرتنا اللي الصباح ههههههههههه امزح ياقلبي خوذي راحتك اهم شي تفهمين ادري بتعب معك بالذات بس كل شي بأجره ههههههههه

بعدين اوما قهوه وعلوم وسكري ترا بصدق وبنسى اني حطيت اعلان ذاك اليوم < حسستيني اننا مسيرات على حريم مو محاضره ههههههه

ياستـــي حتنــوري المعــمل كلــه

حياااك الساعه 12ونص تجين بعد كذا ماادخلك < مزاجــي ههههه

مـــرام الفقيه

مـــرام الفقيه

مُساهمةموضوع: رد: اعلان عن محاضرة فوتوشوب   اعلان عن محاضرة فوتوشوب I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 25, 2010 11:32 pm

اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_biggrin اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_biggrin وعليكم السلام
اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_redface اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_redface يالله حيني<< اقول انثبري بس

ماشاء الله Smileماشاء الله
يؤ من زمان ودي اتعلمهSmile<< جايه من الديره تسمعه عنه بس هههههههههه<< يا زينك ساكته اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_rabbit
ايه والله شي طيب استاذه هيا << ما تتميلح
ليتك والله خليتي مجموعتين الي ما يقدرون يجون الاحد يكون في فرصه ثانيه اثنين اوثلاثاء<< شين وقوي عين اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_wink اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_wink

عموما ماقصرتي وفالك البيرق اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_cheers
وهذا اعلان عن محاضرة فوتوشوب Kopfschuettel يقولون بنات الجغرافيا ماااش هههههه << يجون يشفون المواهب

جد مشكوره وفيك الخير والله

مداخله بسيطه <<< اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_cool لا يكثر بس

اقول يا شمه ورى ما تصحصحين وتتسنعين لا تفشلينا مع العربان هذه حزت غداء وذبايح وانا اختك مو قهاوي ودلال اعلان عن محاضرة فوتوشوب Suspect وقدوع ناقص تقولين ونهايتها نختمها بربابه

تسنعي وانا اختك خلي القهاوي عصريه وحنا ساريناSmile بعد الدرس<<< هذا ان جيت وانا ماجيت لا تخافون ذبحيتكم واصله <<بدا الهيااط Smile

لا تحلفون اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_biggrin حاشي عن طريق الدلفري<<< امحق تطور

المهم Smile الله يوفقك استاذه
ويعينك << ما تلمح هههههههههه اعلان عن محاضرة فوتوشوب Lol

تقبلوا مروري اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_rolleyes
هــيــا الجهني

مُساهمةموضوع: رد: اعلان عن محاضرة فوتوشوب   اعلان عن محاضرة فوتوشوب I_icon_minitimeالخميس مايو 27, 2010 1:39 am

ههههههههههههههههههههههه مرام وقسم منتي صاحيه مع ردك الكارثــه ذا

اومــأ مجموعتــين عااد هههههه

يوخيتي تبين اشرح لتس لوحدك ابشري ..بس شماء لاااا < ابد مااحارش احد

بعدين شايفــه وشلون دايم وهم محطمـيـنــنا ومحطمين قسمنــا معنــا Sad Sad Sad

ههههههههههههههههه
> تكتب الرد وهي ميته ضحك

تذكرت الربــابــه حقت خويتنــا تراني مشغلتها الحين < قلت خويتنــا ماقلت شما انا هههههههههه

ولا بعد اللي ماهيب عاقلــه تبي قهوه وعلوم فــلال الاخت ..

بناااااااااااااااااااات تكفون تعــالوا جيبو لي اعــلام وحركات ملاعب ..... عطوني جوي حسسوني اني شي هههههههه

حتورونووووني
شماء الناصر

شماء الناصر

مُساهمةموضوع: رد: اعلان عن محاضرة فوتوشوب   اعلان عن محاضرة فوتوشوب I_icon_minitimeالجمعة مايو 28, 2010 1:37 am

اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_eek اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_eek اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_eek اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_eek اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_eek شمــا ماهوب على كيفتس مانتيب جايــه

تحمسينن ثم تقولين موب جايـه

بتجين ورجولتس فوق رقبتـس < احلفي خخخـ

تعالي عشان تتعلمين وإلا ترا مااعلم احد بعد كوذا < ابد مااهدد اعلان عن محاضرة فوتوشوب Suspect تصدقين اقول في بالي الله يعينني على كثر اسئلتك زي محاضرتنا اللي الصباح ههههههههههه امزح ياقلبي خوذي راحتك اهم شي تفهمين ادري بتعب معك بالذات بس كل شي بأجره ههههههههه

بعدين اوما قهوه وعلوم وسكري ترا بصدق وبنسى اني حطيت اعلان ذاك اليوم < حسستيني اننا مسيرات على حريم مو محاضره ههههههه

ياستـــي حتنــوري المعــمل كلــه

حياااك الساعه 12ونص تجين بعد كذا ماادخلك < مزاجــي ههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هيووون هين حسابك عندي وشو أسئلتك كثيرة وخابرتك بالمحاضرات <<< شكلي دابلة تسبد الضعيفة اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_lol اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_lol

أنتي ما سمعتي مثل أم حديجان اللي يقول(ما يسأل الأنسان الا انه وده يعرف وينهو فيذااااااااك)<<<<< لاعاد تحفظين امثال انتي ووجهك اعلان عن محاضرة فوتوشوب Bom اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_cherry اعلان عن محاضرة فوتوشوب Bom

لاه وتقول خابرتك بمحاضرات الصباح يعني اللي مادرى يدري ناوية تنكبيني مع بنات القسم <<<< مطيرة عيونها وعاضة لسانها اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_eek اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_eek اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_tongue اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_tongue

دواك عندي يأم العساقيل أنتي وشيخة القبيلة أن ما رعصتكن بعجرة النواصر <<<ميد أن سعودي فيلج خخخخخخخخخخ اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_twisted اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_twisted اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_twisted

شماء الناصر

شماء الناصر

مُساهمةموضوع: رد: اعلان عن محاضرة فوتوشوب   اعلان عن محاضرة فوتوشوب I_icon_minitimeالجمعة مايو 28, 2010 1:43 am

هههههه خخخخخخ ههههههه خخخخخخ ههههههه خخخخخ

خير مرام حشى مهو رد خطبة ماناقصك الا منبر واربعة محجبات وعين من عيون الحجاز ويكتمل مجلس الذكر خخخخخخخخخخخخخخ اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_lol اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_lol اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_lol

وشو ذبيحته ياصيته وحاشي بعد وش رايك اجيب معي شريط أم فيصل ونرقص بعد العرض <<<< بتستشور شوشتها تحسب لأي رقص طارىْ اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_bounce اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_bounce اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_bounce اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_queen

وشو ربابته بعد يا أم الشباب<<<شكلك الاخت متاأثرة بعجله وابن وضحان اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_razz اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_razz اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_razz اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_razz اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_razz اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_razz

بعدين اذا انتي مصرة ع الحاشي بالله رجاء خاص بدون دلفري وخليه منزوع الجلد ترى المرة اللي فاتت جاب لي حرقان وعجزت أسمع <<<< لا تعليييق اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_albino

أنا قلت قهوة وحلى أشياء خفيفة , وللامانة انا فكرت بالذبيحة بس شي واحد هو اللي ما حسبت حساابه الا وهو وين نقللط الشلة خبرك المعمل على قدنا الا اذا كان الحاشي بوفهيييييييد يمكن يصير كل وحدة تغرف بلووعها وتنثبر بكرسيها وتطفح <<<< اوووبس أمحق من ترحيب اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_basketball اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_basketball

وووه ينعااااااااااااف الفوتوشوب اللي من وراه مرام وهيا اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_silent

ما اقول الا لعييييييييييييين بارد هالخشش جرررررر أرحم الله هالشوش اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_twisted اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_twisted

أ.رندا الحربي
Admin

مُساهمةموضوع: رد: اعلان عن محاضرة فوتوشوب   اعلان عن محاضرة فوتوشوب I_icon_minitimeالإثنين مايو 31, 2010 1:34 am

ما شاء الله عليكم يا بنات تتكلمون عدة لغات!! ولا جبنا طاري الإنجليزي سويتولي مناااحة!

مافهمت ثلاث ارباع كلامكم!

المهم أبدعتي يا هيا واللي ما حضرت المحاضرة حسااافة

لكن اتوقع لك مستقبل في مجال تصاميم الجرافيكس

ونتمنى اعادة المحاضرة يوم ما

أشكرك على جهدك الواضح والمتميز
https://geo-kau.ahlamontada.com
أ.رندا الحربي
Admin

مُساهمةموضوع: رد: اعلان عن محاضرة فوتوشوب   اعلان عن محاضرة فوتوشوب I_icon_minitimeالإثنين مايو 31, 2010 1:48 am

على فكرة هيا ومرام

تمت إضافة اللقب إلى اسم المستخدم الخاص بالمنتدى

يعني بدل مرام سار مرام الفقيه

وبدل هيا سار هيا الجهني
https://geo-kau.ahlamontada.com
هــيــا الجهني

مُساهمةموضوع: رد: اعلان عن محاضرة فوتوشوب   اعلان عن محاضرة فوتوشوب I_icon_minitimeالإثنين مايو 31, 2010 8:42 am

ههههههههه استاذه رندا الا الانجليزي مره بيرفكت احنا خخخخخخخخخخ

ابشري من عيوني راح اعيد المحاضرهـ بس حددو يوم وانا حاضرهـ .. العرض وجاهز والاوراق وموجودهـ

:

استاذه مرااام السلمي مو الفقيه
شيماء رضوي

مُساهمةموضوع: رد: اعلان عن محاضرة فوتوشوب   اعلان عن محاضرة فوتوشوب I_icon_minitimeالخميس يونيو 03, 2010 2:08 am

انت شكلك حاسب مو باين عليك جغرافيا اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_exclaim ، ولو انك جغرافية فانت كيف اتعلمت ما شاء الله عليك اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_cheers ، انا كان ودي احضر الدورة اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_biggrin لكن صعب علي لأني خريجة ويبغالي تصريح خخخخخخخخخخخ اعلان عن محاضرة فوتوشوب Icon_cry
شماء الناصر

شماء الناصر

مُساهمةموضوع: رد: اعلان عن محاضرة فوتوشوب   اعلان عن محاضرة فوتوشوب I_icon_minitimeالسبت يونيو 05, 2010 2:11 am

ماشاء الله عليتس ياهيووون
اشوى بيضتي وجهي عند الكوادر<<<<< والللليه اللي غثتنا بالكوادر

استاذة ماسمعتي بفن المحاورة هذا شبيه له بس موديل بناتي 2010 خخخخ

لاه وانا بعد قاعدة انتقي الكلام السهل شلوون لو جلستي مع جدتي تحلفين انها اجنبية ولا نص كلمة فيها حروووف عربية<<<الله يرحمهااذكروا محاسن موتاكم

أستغفر الله واتوب اليه أستغفر الله وأتوب اليه

دمتم بود

اعلان عن محاضرة فوتوشوب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» إعتذار عن محاضرة
» محاضرة map projections
» محاضرة توزيع النسب والكثافات
» اعتذار عن محاضرة غداً الأحد 6/10/1430هـ