المنتدى الجغرافي لجامعة الملك عبدالعزيز


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
سبحان الله والحمدلله والله أكبر
لا حول ولا قوة إلا بالله
سبحانك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
اللهم صلي وسلم على رسولنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جميلة الشهري

avatar

عدد المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 15/01/2010

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الخميس يناير 21, 2010 4:08 pm



فوائد الزوجة النكدية



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
اقولكم


تجعل لسانك رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


غض البصر

الشعور بالكره لصنف الحريم



صلة الرحم

على طول هربان عند أمه



المحافظة على الوزن

دائما نفسه مسدودة عن الاكل



وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل فسيصبح من العظماء
من قرفه وزهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل وراء كل رجل عظيم امرأة




الله لا يجعلنا منهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزوجة النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى الجغرافي لجامعة الملك عبدالعزيز :: ..::*^^][ الأقــســـام الــعـــامــة ][^^*::.. :: منتدى الترفيه-
انتقل الى: